تحميل لعبة Counter-Strike حمل لعبه Counter Strike


تحميل لعبة كونتر ستريك برابط مباشر لعبة Counter-Strike لعبة اطلاق النار والمسدسات
plg jpldg gufm ;,kjv sjvd; gufm hgls]shj ,hgpv,fhguhf 2010
كاونتر سترايك ، في العالم ، تسميات المنشأ رقم واحد على الانترنت سلسلة إجراءات لعبة ، هو اول شخص مطلق النار التي وضعتها صمام البرمجيات ، والمبدعين من نصف الشهير سلسلة الحياة. هذا الفريق المنحى مطلق النار على الانترنت حفر الارهابيين ومكافحة الارهابيين ضد بعضهم بعضا في الجولة المستندة إلى مجموعة قتالية في جميع أنحاء العالم. باستخدام القوة  ، محرك الاتحاد الافريقي لمكافحة الأصلي سترايك تم مجدد تماما كما كاونتر سترايك : المصدر ،  ترقية الرسومات ، والمستويات ، وتنفيذ محرك جديد الفيزياء. كاونتر سترايك لن تكون هي نفسها!

أولا الكشف عنها للجمهور يونيو 18th ، 1999 ، كاونتر سترايك بدأ على شكل مروحة بسيطة المنتجة وزارة الدفاع لنصف العمر. وذلك بفضل سلسلة من مطرد تحسين إصدارات بيتا ، وبدأت وزارة الدفاع لتعزيز وتوسيع تدريجي - مكرسة التالية. كما سريع الخطى ، وكان يلعب لعبة تكتيكية صقلها وتحسينها ، وعلى المفاهيم الجديدة والخرائط وأدخلت ، كاونتر سترايك انتقلت من كونها مجرد نصف الحياة وزارة الدفاع في لعبة جديدة تماما.

مع اطلاق سراح من البخار ، صمام في نظام توصيل المحتوى الرقمي ، كاونتر سترايك عثرت على أسس جديدة داخل المجتمع الألعاب. كاونتر سترايك ، تسميات المنشأ أول لاعب واحد الفصل ، كاونتر سترايك : حالة الصفر (تطوير صمام والسلاحف روك استوديو) ، وكان نجاحا كبيرا ، وبذلك العديد من الميزات الجديدة ورفع مستوى الرسومات لعبة كلاسيكية. الافراج عن كاونتر سترايك : المصدر الوحيد ساعد على رفع سلسلة أخرى من أجل وضعها الآن الأسطوري. كاونتر سترايك هو عن أقرب لك ، من أي وقت مضى للحصول على إنقاذ العالم ، أو تدميره

 






(( للتمتع ب العاب كمبيوتر جديده ... اشترك فى تغذية RSSالخاصه بنا ))



تحميل العاب كمبيوتر جديده
مدونه تحميل العاب كمبيوتر جديده